كيفية تفعيل حساب أوفيس 365 للمعلم للمشاركة في البوابة التعليمية الجديدة بعد توقف التعليم بسبب كورونا
على كل معلم مشارك في نظام التعليم الاون لاين الجديد، والمفعل بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس زورونا، أن  يفعل خدمة اوفيس 365 وإنشاء بريد إلكتروني من أجل الحصول على التدريبات الدورية ، والترقية وخلافه من الأمور الهامة الخاصة بكل معلم .
كيفية تفعيل خدمة اوفيس 365:

في اطار حرض الوزارة على تقديم كافة الخدمات التكنولوجية لتطوير أساليب المنظومة التعليمية ومن منطق هذا يرجي إتباع التعليمات بشأن كيفية الإطلاع على البريد الإلكتروني الخاص بالسادة المعلمين office 365 وذلك حتى يتم الدخول والتسجيل على بوابة بنك المعرفة



- الحصول على البريد الإلكترونى للمعلم أوفيس 365 :

الإطلاع علي البريد الإلكتروني من خلال الدخول علي صحيفة الأحوال الخاصة بكل معلم والدخول علي الرابط التالي teacher.emis.gov.eg وإختيار قائمة معلم / موظف واتباع الخطوات التالية 
كتابة الكود الخاص بالمعلم 
كتابة الرقم القومي 
كتابة كلمة المرور 
بعدها يتم الدخول علي الصفحة الشخصية الخاصة به والضغط علي أيقونة الإطلاع علي البريد الإلكتروني 

تفعيل البريد الإلكتروني للمعلم اوفيس 365
1- الدخول علي بوابة شركة ميكروسوفت اوفيس من الرابط التالي : portal.office.com
2- يتم ظهور مربع حواري يطلب منك البريد الإلكتروني وكلمة السر
ملحوظة : في حال عدم تفعيل بريدك يتم الآتي :
التواصل مع مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية لتقديم الدعم الفني وفي حالة التعذر يتم إرسال رسالة إلى الدعم الفني الخاص بالوزارة على البريد الإلكتروني التالي support.o365@moe.edu.eg
وإرسال الأسم - كود المعلم - البريد الإلكتروني المراد حل مشكلته - رقم التليفون للتواصل

- تسجيل الدخول أوفيس 365
يتم تسجيل الدخول لموقع أوفيس 365 من خلال بوابة أوفيس 365 والتي تستطيع الدخول إليها من الرابط التالي portal.office.com وسوف تجد فيها ما تريد من رسائل خاصة بالترقي أو الاختبارات للترقي 

Post a Comment